مفيوزي ايطالي يعترف بقتله مغربي وإذابته بسائل “لاسيد”

الثلاثاء 12 سبتمبر 2017 10:42 صباحًا 2٬633مشاهدة لا تعليق

بعد الجريمة البشعة التي اقترفها أحد زعماء المافيا الإيطالية “ماركو باربا” والملقب باسم “تانّاتو” في حق مهاجر مغربي يبلغ من العمر 41 عاماً ويدعى “خالد لغريدي”، اعترف الجاني خلال أطوار محاكمته أمس الإثنين باتركابه جريمة القتل إضافة إلى إخفاء الجثة.

كما أكد “ماركو باربا” أن عملية القتل لم تكن مع “سبق الإصرار و الترصد”، لأنه لو كان الأمر كذلك لصفاه بالسلاح الناري الذي يتوفر عليه، وقال إنه قام برد فعله بسبب “الغيرة” بعد دخول ابنته في علاقة غرامية مع الشاب المغربي وليس لسبب آخر، مضيفا أنه لم يتقبل فكرة ارتباط ابنته، البالغة من العمر 23 سنة، بالبائع المتجول المغربي.

وكانت”روزالبا” ابنة زعيم “كوزا نوسترا” المتهم، هي التي أخبرت الأمن، شهر فبراير الماضي، بمسؤولية والدها عن جريمة القتل، كما دلّت الشرطة عن المكان الذي توجد فيه الجثة، والتي خبأها في برميل بعد أن  أذاب أجزاء منها بواسطة  سائل “لاسيد” وصبّ عليها الخرسانة،  ثم رماها في منطقة خلاء.

يذكر أن الجاني بحسب رواية ابنته، استعمل حبلاً لشنق ضحيته، وعندما أجهز عليه أفرغ على جسده ووجهه قنينات من محلول “لاسيد” الحارق لطمس معالم  جريمته، وعندما عثر الأمن على جثته تطلب إخراجها تدخل رجال الإطفاء بواسطة آلياتهم للحفر وكسر الخرسانة لتخليص ما تبقى من رفاته.

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM