منتدى مدراء الرياضة تحت عنوان “إدارة الرياضة في المغرب: الواقع والمأمول”

الخميس 15 يونيو 2017 22:59 مساءً 879مشاهدة لا تعليق

نظم منتدى مدراء الرياضة النسخة السادسة با l’ISCAE  بالدارالبيضاء بمشاركة المشاركين في برنامج الماجستير في إدارة الرياضة لبناء الجسور بين مختلف مكونات الرياضة الوطنية  تحت عنوان “إدارة الرياضة في المغرب: الواقع والمأمول”.

و من بين المشاركين في النسخة السادسة لمدراء الرياضة المدير التقني الوطنيناصر لارغيت و امحمد حوران نائب الأمين العام للجامعة الملكية لكرة القدم وعلاء الدين الرحالي طبيب فريق الوداد الرياضي
وبلعيد بوميد صحفي و مديرة التسويق أوليبيا مريم الدويحي و آن صوفي الكولي  DG AGENCE DES MOTS بالإضافة إلى المشرفون مصطفى الملسى و عادل بامي.

ومن بين الأعمال المسجلة في برنامج المنتدى:قدمت جولة دراسية في سويسرا لجعل العديد من الزيارات في مختلف التخصصات الرياضية الدولية: فيفا كرة القدم، اللجنة الأولمبية الدولية، وادا، Cإص، الاتحاد الدولي للسباحة، كرة السلة،…

ودية في سويسرا في سفارة المغرب .

مباراة في كرة القدم مع رابطة جنيف RMG المغربي، مع وجود العديد من الشخصيات العامة.

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM