mobile

مواجهات ومشادات بين محامين في محاكمة الصحافي توفيق بوعشرين

الخميس 8 مارس 2018 12:53 مساءً 412مشاهدة لا تعليق

نشبت مشادات كلامية بين محامي دفاع المتهم توفيق بوعشرين، النقيب محمد زيان، ومحامي دفاع المتهمات، المحامي جواد بنجلون التويمي، مباشرة بعد انطلاق أولى جلسة محاكمة ليقرر القاضي المكلف بالملف رفع الجلسة.

وحسب ما عاينه موقع القناة الثانية، فإن القاضي أعطى الكلمة لتقديم لائحة عدد المحاميين الذين سيأزرون المتهم وقد بلغ عددهم حوالي 12 محاميا بالإضافة إلى النقيب حميد بوزيان و عبد الصمد الإدريسي.

وفي غضون ذلك، طالب زيان، دفاع بوعشرين، انه “لابد الاستماع إلى الدفوعات ما قبل فتح الملف والنظر فيه قبل المناداة على أي ضحية أو شهود”، هذا الطلب واجهه المحامي بنجلون بالرفض، ليتطور الأمر إلى مشادات وتدافع بالأيدي بين الاثنين ليقرر القاضي رفع الجلسة.

وتشهد في هذه الاثناء القاعة رقم 7 بغرفة الجنايات، اكتظاظا كبيرا وحضور هائل للمواطنين الذين سيتابعون أطوار الجلسة العلنية بالإضافة تواجد القياديين في حزب العدالة والتنمية،عبد العالي حامي الدين، آمنة ماء العينين والبرلمانية حنان رحاب علاوة على تواجد ممثلي وسائل الإعلام الوطنية والدولية.

ويتابع بوعشرين، بتهم تتعلق بـ”الاشتباه في ارتكابه لجنايات الإتجار بالبشر باستغلال الحاجة والضعف واستعمال السلطة والنفوذ لغرض الاستغلال الجنسي عن طريق الاعتياد والتهديد بالتشهير، وارتكابه ضد شخصين مجتمعين، وهتك العرض بالعنف، والاغتصاب، ومحاولة الاغتصاب، المنصوص عليها وعلى عقوبتها في القانون الجنائي”.

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM