نادي الفنانين يكرم نخبة من أهل الفن والإعلام

السبت 10 يونيو 2017 14:17 مساءً 2٬402مشاهدة لا تعليق

إحتضنت العاصمة الرباط، ليلة أمس الدورة الثانية من حفل الوفاء والإحتفاء بحضور نخبة من أهل الفن والإعلام وعدد من الرموز الوطنية، إحتفاءا بالعطاءات الكبيرة لعدد من المبدعين.
وشهد الحفل، المنظم من قبل نادي الفنانين المغاربة بمناسبة اليوم العالمي للموسيقى، تكريم عدد من الوجوه الفنية والإعلامية، أبرزها المطربة حياة الإدريسي، والمخرج محمد عاطفي، والممثل رشيد الوالي، فضلا عن الإحتفاء بعدد من الوجوه الإعلامية البارزة أمثال الكاتب محمد الباتولي وعبد الله منتصر ومحمد عمورة وآخرين.
وعبر عبد العالي الغاوي، رئيس نادي الفنانين، عن سعادته بالحضور الكبير الذي شهده الحفل، والذي ضم نجوما من مختلف المشارب الفنية، ما يؤكد حسب رأيه اللحمة والتآخي الذي يربط الجسد الفني المغربي، مؤكدا أن هذا اللقاء كان خير سبيل للقاء جيلين من الفنانين المغاربة وتبادل الآراء والخبرات، فضلا عن ولادة مشاريع فنية جديدة قد ترى النور في المستقبل القريب.
من جانبه عبر الفنان رشيد الوالي في تصريح خص به “شدى إف إم” عن سعادته بالتكريم الذي حظي به من قبل النادي، كما أثنى على الجهود المبذولة من قبل أطر هذه المؤسسة الرامية إلى الدفاع عن حقوق الفنان المغربي، والتي أصبحت نقطة للتلاقي بين المبدعين المغاربة حسب تعبيره.
بقلم مروان بوصبع

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM