ناصر لارغيت : “مدرب لي معندوش “la licence pro” غادي بقى في دارو

الأثنين 20 مارس 2017 14:33 مساءً 1٬605مشاهدة لا تعليق

أكد ناصر لارغيت المدير التقني الوطني في تصريح اذاعي على ان المدربين اللذين لا يتوفرون على la licence professionnelle في مجال التدريب غادي يبقاو في دارهم .

كما أضاف على انه لا يفرض لاعبين معينين على المدرب الوطني هيرفي رونار حيث قال” ليبغا يفرض شي إسمه معين على رونار خاصو يكون يفيق بكري “الناخب الوطني شخص احترافي و لديه من التجربة الكافية للإختيار الإسم الذي يستحق حمل قميص المنتخب الوطني و أنه يحترم خصوصيات المدرب.

كما أبدى إعجابه بالمستوى الذي أبان عليه منديل و الناصري خصوصا المدافع الايسر منديل الذي ابان على مستوى جيد في الكان الأخيرة كما أبدى إعجابه الكبير باللاعب مبارك بوصوفة الذي أبان على مستوى جيد في نهائيات كأس أمم أفريقيا لكرة القدم و الذي اعتبره احسن لاعب في صفوف المنتخب خلال كان الغابون.

كما أكد ناصر لارغيت أن منتخب أقل من 17 مع الاطار الوطني مديح إعتمد فقط على 7 لاعبين من أوروبا و و ان /70 لاعبين من الصعيد الوطني كما أن منتخب أقل من 20 سنة كان في السابق يعتمد على لاعبينمن أوروبا أما الأن فأصبح العكس أغلب اللاعبين من البطولة الوطنية .

و اضاف ناصر لارغيت أن الرئيس الجامعة المغربية فوزي لقجع عين معد بدني و مدير فني في مراكز التكوين بالقسم الوطني الأول حيث تم وضع برامج خاص معهم ليضعوا لائحة للاعبين الأقرب لحمل القميص الوطني .

كما أكد أن التنقيب على المستوى الوطني تحت إشراف مديح السلامي مشرفين على العصب و مدربين حراص و يقومون بمتابعة خاصة للاعبين من أجل وضع لائحة للاعبين المميزين كما أكد لأركيث على ضرورة الاعتناء بلاعبين الممارسين في الخارج .

و قال ناصر لارغيت على أنه لا يفرص على أي لاعب يمارس في بطولات أوروبية باللعب مع المنتخب حيث أكد أن يقترح على لاعب معين لكن يبقى الإختيار للاعبه نفسه.

كما أكد بخصوص اللاعب حاريث لاعب نانت ان اللاعب ام يرفض حمل قميص المنتخب بل فريق نانت قال لللاعب أن في حال قبول دعوة المنتخب سيخسر رسميته مع الفريق.

كما أبدى ناصر لارغيت انه له غيرة كبيرة على كرة القدم الوطنية خصوصا لاعب المحلي حيث يقوم بتجمعات لجميع الفئات العمرية على الصعيد الوطني للتطوير الكفائات دون نسيان اللاعبين الممارسين بدوريات الأوروبية.

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM