نتنياهو: لست خائفا من خوض انتخابات رئاسية مبكرة

الثلاثاء 13 مارس 2018 11:45 صباحًا 213مشاهدة لا تعليق

أعرب رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو  عن عدم خوفه من خوض انتخابات مبكرة على الرغم من اتهامات الفساد التى تلاحقه.

ونقلت صحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية، عن نتنياهو قوله – خلال جلسة استماع خاصة فى الكنيست بناء على طلب 40 عضوا طلبوا حضوره أمامهم – ” لا نخشى خوض الانتخابات ، وإذا كان هناك انتخابات فسوف نخوضها وسوف نربحها أيضا ، ولكن وقتها ليس الآن”.

ويأتي ذلك فى أعقاب تهديدات وزير الدفاع أفيجدور ليبرمان وحزبه “إسرائيل بيتنا” بالانسحاب من الحكومة فى أعقاب تعديل مشروع قانون “الحريديم، داعياً إلى بذل جهود قصوى لإبقاء الحكومة في تشكيلها الحالي لفترة طويلة.

واتهمت تسيبى ليفنى عضو الكنيست عن حزب الاتحاد الصهيونى رئيس الوزراء الإسرائيلى بأنه يريد خوض الانتخابات قبل أن يكتشف الإسرائيليون فساده وحتى يتمكن من التستر على اتهامه بالفساد.

وقالت ليفنى ” إنك تريد خوض الانتخابات قبل أن يعرف الناس الحقيقة بشأن فسادك، قبل أن يقول من يعرفك الحقيقة بشأنك، ومن أجل إخفاء الحقيقة سوف تتوجه لصندوق الإقتراع مرة أخرى وتخرج من جعبتك الكراهية والاضطهاد التي تستخدمها دائما لتحريض الأخ ضد أخيه ، وحتى تغذى الكراهية التى زرعتها”.

وأضافت ” السيد رئيس الوزراء، إن فترتك ستنتهى فى وقت ما، أنا لا أعلم متى ولكن أعلم أنها ستنتهى، وأتمنى أن يحدث هذا بسرعة”.

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM