نجاة عتابو تطمئن جمهورها حول حالتها الصحية

الخميس 27 يوليو 2017 23:17 مساءً 5٬901مشاهدة لا تعليق

طمئنت الفنانة المغربية نجاة عتابو جماهيرها حول حالتها الصحية، عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك” و”سناب شات”، عقب التدهور المفاجئ في حالتها الصحية ليلة أمس الأربعاء على هامش مشاركتها في مهرجان أسبوع الجمل بمدينة كلميم.

وأوضحت نجاة أن ما أصابها ليلة أمس كان نتيجة لتأخر صعودها لمنصة المهرجان لتقديم فقرتها الغنائية، ما تسبب في إرهاقها، حيث كتبت “نوضح شنوا وقع البارح في مهرجان اسبوع الجمل بمدينة كلميم ونطمئنكم على صحتي، البارح قبل صعودي للمسرح شعرت بالإرهاق وبالتعب لأنه كان من المفروض نصعد إلى المنصة مع 10 ونص كنت واجدة ومستعدة نشوفكم، حتى فاجؤوني المنظمين و عطلوني و صدقت ما طلعت حتى 3 ديال الصباح و انا عادة مكنسهرش بزاف فحسيت بالارهاق و شفت الناس و حبابي جايين من عدة مدن باش يحضروا للحفل واخا مشا لحال بزاف تسنيتوني و مهما فعلت منقدرش نوفيكم حقكم ، حبكم لي خلاني نقاوم و منلغيش الحفل و نفرحكم , انا الحمد لله بخير شكرا لكاع الناس لي سولات فيا الله يخليكم ليا”.

وكانت نجاة قد أصيبت ليلة أمس الأربعاء، بأزمة صحية مفاجئة، لحظات قبل سهرتها بمهرجان الجمل المنظم بمدينة كلميم، حيث أغمي عليها مرتين قبل صعودها للخشبة، إلا أن إصرار جمهورها على مشاهدتها جعلها تصعد وتغني لمدة ساعة إلا ربع.

aatabou

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM