mobile

نجاح عملية جراحية لإعادة يد مبتورة لشاب بعد تعرضه لحادث اعتداء بالفقيه بن صالح

الثلاثاء 19 سبتمبر 2017 10:12 صباحًا 3٬523مشاهدة لا تعليق

على اثر نجاح عملية جراحية بالمستشفى الاقليمي بالفقيه بن صالح لاعادة يد مبتورة لشاب تعرض لاعتداء بواسطة اداة حادة اصدرت المديرية الجهوية للصحة بني ملال خنيفرة بلاغا اوضحت من خلاله ظروف اجراء العملية ونجاحها مشيرة ان فريقا طبيا متخصصا في طب و جراحة الغظام و المفاصل و الانعاش و التخدير بالمستشفى الاقليمي للفقيه بن صالح تمكن يوم الاربعاء الماضي من اعادة يد يسرى لشاب يبلغ من العمر 20 سنة تعرض لحادث اعتداء بالة حادة بعد عملية جراحية معقدة دامت اربع ساعات و نصف تطلبت طاقما طبيا و تمريضيا متكونا من طبيب متخصص من اجل إعادة اليد بجميع مكوناتها إلى مكانها الطبيعي في ظروف جراحية جيدة.

مضيفا ان المريض حاليا في صحة جيدة بعد أن قام تدريجيا بتحريك أصابع يده ويستفيد كذلك من جميع العلاجات والفحوصات والمتابعة الطبية والمختبرية الضرورية بالمستشفى الإقليمي بالفقيه بن صالح إلى حين استشفائه .

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM