نقابة الموسيقيين تطوي صفحة “إيقاف” شيرين عبد الوهاب عن الغناء وتقبل اعتذارها

الخميس 23 نوفمبر 2017 11:15 صباحًا 2٬154مشاهدة لا تعليق

فاجئة أعلن نقيب الموسيقيين المطرب هاني شاكر قبول اعتذار الفنانة شيرين عبد الوهاب ورفع الإيقاف عنها، مشيراً في بيان أطلقته وكالة الأنباء الرسمية في مصر، أن المطربة استجابت لدعوتها للخضوع للتحقيق بصدر رحب وأنه لا توجد “خصومة” بين النقابة والفنانة، وما يحدث إجراء داخلي للحفاظ عليها وحمايتها لمكانتها الكبيرة، ولأنها ابنة لهذا الكيان الكبير الذي مثّله عبر تاريخ الفن رموز كبار مثل أم كلثوم ومحمد عبدالوهاب.

حسب البيان الرسمي الصادر عن وكالة أنباء الشرق الأوسط أصدرت النقابة بياناً أوضحت فيه “أن شيرين فنانة كبيرة واستجابت لقرار مجلس النقابة بصدر رحب، وأن النقيب هاني شاكر أكد أنه لا توجد خصومة بين النقابة والفنانة، وما يحدث إجراء داخلي للحفاظ عليها وحمايتها لمكانتها الكبيرة، وأن صفحة الخلافات طويت، وذلك من أجل دعم الفنانة والتفرغ لدعم هذا الوطن ثقافيًا وفنيًا في هذه المرحلة التاريخية الفارقة لتحقيق طموحات هذا الشعب العظيم”.

قالت الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال تواجدها في مقر نقابة المهن الموسيقية “إنها لم تتعود أبداً في حياتها أن تدافع عن خطأ أو تتهرب من مواجهته، وأنها وجهت اعتذارها للشعب المصري لاستحقاقه هذا الاعتذار لإحساسه بالألم والغضب من مزحة و”هزار سخيف” غير مقصود لم تعنيه مطلقاً في فيديو بثه متربصون ومترصدون”.

وأضافت شيرين خلال التحقيق “أنه لا يمكن لأي شخص أن يزايد على مصريتها وانتمائها لهذا البلد العظيم بتاريخه ونيله وشعبه ، وأنها بنت هذه الأرض الطيبة التي خرج منها رموز العلم والتنوير للدنيا كلها”.

وتابعت قائلة” إنها تعتز بانتمائها إلى نقابة الموسيقيين وأن حضورها هو تلبية للوائح هذا الكيان ، وللتأكيد على أنها تحترم قواعده وأنها تعرف جيداً أنها تحتل مكانة مميزة لدى جمهورها وأيضاً لدى زملائها الفنانين والموسيقيين ، لذا فهي تتعامل مع هذا الأمر بمنطق المسؤولية ، مشيرة إلى أن النقابة هي بيتها وتعتز بأعضاء مجلسها”.
أما الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين ، فقال “إن شيرين فنانة كبيرة تحملت مسؤولية الموقف تماماً واستجابت لقرار مجلس النقابة بصدر رحب، ولفت إلى أنه لا توجد خصومة لها مع النقابة وإنما ما يحدث هو إجراء داخلي فقط للحفاظ عليها ولحماية مكانتها الكبيرة”.

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM