هاتريك رونالدو يقود ريال مدريد لاكتساح سوسيداد

السبت 10 فبراير 2018 21:51 مساءً 2٬342مشاهدة لا تعليق

حقق فريق ريال مدريد الإسبانى فوزا كاسحا على ضيفه ريال سوسيداد، بنتيجة 5/2، فى المباراة التى أقيمت بين الفريقين مساء اليوم، السبت، على ملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري الإسبانى “الليغا”.

افتتح لوكاس فاسكيز، التهديف مبكرا لصالح ريال مدريد فى الدقيقة الأولى من بداية المباراة. وجاء هدف فاسكيز بعد مرور 48 ثانية من المباراة، وهو أسرع أهداف ريال مدريد فى جميع المسابقات بالموسم الحالى وأضاف النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو الهدف الثانى للفريق الملكى فى الدقيقة 27 ثم نجح تونى كروس فى تسجيل الهدف الثالث لريال مدريد من تسديدة رائعة فى الدقيقة 34

وعزز رونالدو من تقديم ريال مدريد بالهدف الرابع فى الدقيقة 37 من زمن المباراة، ثم أضاف الخامس للملكى والـ”هاتريك” له فى الدقيقة 80، ليعزز صدارته لقائمة أكثر النجوم تسجيلا للثلاثيات فى تاريخ الدورى الإسبانى برصيد 33 “هاتريك” متفوقا على النجم الأرجنتينى ميسى صاحب الـ28.

فيما سجل هدفى سوسيداد جون باوتيستا وإياراميندى فى الدقيقتين 74 و83 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، يرفع ريال مدريد رصيده إلى 42 نقطة تقدم بها للمركز الثالث بجدول ترتيب الدورى الإسبانى “مؤقتا”، بفارق نقطتين عن فالنسيا الرابع والذى يلتقى مع ليفانتى مساء الغد.

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM