هام:بخصوص النقل التلفزي للمباريات الأربع للأندية الوطنية

الخميس 16 مارس 2017 15:51 مساءً 1٬548مشاهدة لا تعليق

علم من مصادر خاصة أنه لم يثم التحديد بشكل رسمي في النقل المباريات الأربع للأندية المغربية في إياب المنافسات القارية التي تجرى نهاية الأسبوع الجاري في مسابقتي عصبة الأبطال الإفريقية و كأس الاتحاد الإفريقي.

و تاكد ان المباريات التي ستتولى الرياضية نقلها هي تلك التي ستجمع بين الفتح الرياضي و أهلي طرابلس الليبي و التي ستدور أطوارها في ملعب مولاي الحسن بالعاصمة انطلاقا من الساعة السابعة مساء. كم سيثم نقل مجريات لقاء اتحاد طنجة ضد كالوم ستار الغيني التي يحتضنها المركب الكبير لعاصمة البوغاز بداية من الساعة الخامسة مساء برسم الدور الثاني من كـأس الكاف.

و حسب نفس المصدر و بخصوص لقاء الوداد الرياضي، بمونانا الغابوني يوم السبت لحساب إياب الدور الثاني من دوري أبطال إفريقيا فمازالت المفاوضات جارية مع التلفزيون الغابوني لنقل اللقاء و هو نفس الشيئ للقاء المغرب الفاسي و غانوا الإفواري، برسم الدور الثاني من كـأس الكاف.

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM