هذا ما قالته شيرين في تحقيقات فيديو البلهارسيا

الأربعاء 22 نوفمبر 2017 12:17 مساءً 775مشاهدة لا تعليق

أجرت نقابة الموسيقيين في مصر تحقيقاً مع المطربة شيرين عبد الوهاب بخصوص واقعة فيديو البلهارسيا، الذي أثار لغطا وجدلا كبيرا في مصر.

ومثلت شيرين للتحقيق أمام الشؤون القانونية للنقابة في ساعة متأخرة من مساء أمس الثلاثاء واستمر التحقيق حتى الساعات الأولى من صباح الأربعاء، وكشفت فيه الفنانة المصرية كافة التفاصيل حول ملابسات واقعة الفيديو الذي انتشر قبل أسبوع.

وظهرت شيرين في الفيديو، أثناء حفلة سابقة، في بيروت وهي تقول لأحد مشاهديها ابتعد عن مياه النيل لأنها تتسبب في الإصابة بالبلهارسيا.

وأوضحت شيرين أنها تقدم اعتذارها للشعب المصري عما وصفته بهزار سخيف، مؤكدة أنها لم تعتد أن تدافع عن خطأ أو تتهرب من مواجهته.

وأضافت أنها وجهت اعتذارها للشعب المصري لأنه يستحق هذا الاعتذار بعد إحساسه بالألم والغضب من مزحة وهزار غير مقصود، لم تعنيه مطلقا في الفيديو.

ووصفت شيرين من بثوا الفيديو بأنهم من المتربصين والمترصدين، مؤكدة أن فيديو الحفل بالكامل يثبت حسن نواياها وأفعالها وحقيقة مشاعرها وسلوكها تجاه وطنها.
وأكدت أنه لا يستطيع أحد المزايدة على انتمائها لهذا البلد العظيم بتاريخه ونيله وشعبه، وأنها بنت هذه الأرض الطيبة.

وشددت الفنانة المصرية على أنها تعتز بانتمائها إلى نقابة الموسيقيين، وأن حضورها ومثولها للتحقيق يأتي تقديرا منها لكيان النقابة وتلبية للوائحها وقواعدها.

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM