هذه هي حقيقة خروج دم من الكعبة يوم عاشوراء

الأثنين 2 أكتوبر 2017 10:47 صباحًا 1٬187مشاهدة لا تعليق

بث عدد كبير من المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية، فيديو خروج دم من الكعبة، وقد لاقي هذا الفيديو رواجا كبيرا في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتشر بشكل لا يصدق.

تعمد عدد كبير من الاشخاص ذو التوجه الشيعي، علي نشر فيديو خروج دم من تحت الارض في الكعبة، واستغلالها في الترويج لذلك، في يوم عاشوراء، من اجل القول، ان هذه الدماء حزنا علي الحسين.

لكن القوات الخاصة لامن الحرم المكي، اكدت، انه لا صحة لوجود دماء علي بلاط صحن الطواف، وخرجت من تحت الارض، بجانب الحجر الاسود، واكد الناطق السمي للقوة الخاصة لامن الكعبة، الرائد سامح السلمي، ان ما تم تداوله، غير صحيح.

اشار الرائد سامح السلمي، ان ما حدث، هو اصابة لاحد الحجاج من الجنسية الافريقية، وقد حدث معه نزيف قوي للغاية علي الارض عند الكعبة المشرفة، وهو في العقد الخامس من العمر وتعرض الي اصابة في الساق نتيجة زلة قدمه.

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM