هل يستسلم حسبان للمشاكل و يغادر الرجاء ؟

الخميس 13 يوليو 2017 21:45 مساءً 1٬886مشاهدة لا تعليق

تشير جميع المعطيات أن رئيس فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم سعيد حسبان قد يستسلم أمام الازمات التي يعيشها النادي الأخضر، وقد يغادر منصبه خلال الجمع العام المقبل.

سعيد حسبان هل سيتشبت بكلمته و يبقى رئيسا للفريق ام مستعد لمغادرة القلعة الخضراء في الصيف الحالي خاصة و أنه وجد صعوبة في حل المشاكل التي يمر منها الفريق الأخضر، خاصة فيما يتعلق بالشق المادي.

هل يضيق حسبان ذرعا من المشاكل التي تصادفه والتي ما إن يحل مشكلا حتى يصادف آخر و يترك رئاسة الفريق الرجاء لمن يستطيع خلافته.

الجماهير الرجاوية نظمت وقفات احتجاجية متتالية في وقت سابق، حيث طالبت حسبان بمغادرة النادي إن لم يجد حلا للمشاكل التي يعاني منها الفريق ;فيما رفض لاعبو الرجاء العودة للتداريب احتجاجا على عدم توصلهم بمستحقاتهم المالية.

حسبان حدد يوم 31 يوليوز الجاري موعدا لانعقاد الجمع العام العادي والمنتظر أن يتحول إلى استثنائي لانتخاب رئيس ومكتب جديدين في حال اراد مغادرة الفريق الأخضر حيث جميع المؤشرات تؤكد قرب رحيل حسبان عن الرجاء  في الصيف الحالي.

فهل يغادر حسبان الرجاء!! و يستسلم للشعب الرجاوي!!

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM