وجدة… إنطلاق البطولة العربية مع انسحاب الفرق الجزائرية

الأربعاء 13 سبتمبر 2017 12:30 مساءً 100مشاهدة لا تعليق

تنطلق اليوم الأربعاء البطولة العربية للأندية البطلة في كرة اليد بوجدة في نسختها الـ33، خلال الفترة من 13 حتى 23 سبتمبر 2017 و التي تعرف انسحاب الفريق الجزائرية من هذه الدورة بسبب مشاركة ممثل الاقاليم الجنوبية وداد سمارة.

و ستعرف هذه البطولة مشاركة 6 أندية و يتعلق الامر بكل من مولودية وجدة و وداد السمارة و ساقية الزيت من تونس و الصفا من السعودية و العربي و الخور من قطر.
في المقابل أكدت الجامعة الملكية المغربية لكرة اليد في بلاغ لها إنسحاب نادي المجمع البترولي الجزائري من البطولة و هو الإنسحاب المعتاد من الاندية الجزائرية كلما تعلق الامر بمشاركة وداد السمارة ممثل الأقاليم الجنوبية للمملكة.
و أضاف نفس البلاغ ان الجامعة المغربية تستنكر هذا التصرف و تشيد بموقف الاتحادات الافريقية و العربية بقبول نادي وداد سمارة لكرة اليد للمشاركة في هذه التظاهرات كممثل عن المملكة المغربية و هو دليل راسخ كون المناطق الجنوبية جزء لا يتجزا من المملكة و هو ايضا اعتراف هذه المنظمات العربية و الافريقية بمغربية الصحراء.

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM