وشاي: بنكيران أصدق وأنظف رئيس حكومة عرفته البلاد

الجمعة 17 مارس 2017 12:53 مساءً 15٬571مشاهدة لا تعليق

أثار إعفاء الملك محمد السادس لرئيس الحكومة عبد الإله بنكيران من مهامه ردود فعل متباينة، فبينما ابتهج المعارضون لسياسته، رآى آخرون في إعفائه خسارة كبيرة.

في هذا الصدد، قالت الممثلة المغربية، فاطمة وشاي، في تدوينة لها في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “يبقى الأستاذ عبدالإله بن كيران أصدق، وأحسن، وأنظف رئيس حكومة عرفته البلاد.. من بين كل هؤلاء الوزراء، الذين قادوا الحكومات السابقة، التي تعاقبت على هذا البلد.. وإلى يومنا هذا. وتبقى حكومته متميزة.. وولايته في القمة”.

وأضافت وشاي: “رغم كل ماحيك ضده.. منذ توليه رئاسة الحكومة.. بقي الرجل صامدا رغم تواطؤ الإعلام الكاذب.. وتحامل الفساد عليه.. وتحامل المفسدين، اللذين لاتهمهم المصلحة العامة.. بقدر ما تعني لهم مصالحهم الشخصية، وأغراضهم الجشعة، والهمجية، واجه الفساد، وتصدى له بكل ما أوتي من قوة”.

وتابعت الممثلة وشاي: “أشد على يده بقو .. احتراما، وتقديرا، وأنحني لصموده، دامت له الصحة والعافية”.

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM