وصول المنتخب الوطني للدرجات إلى المغرب

الثلاثاء 6 فبراير 2018 22:56 مساءً 1٬261مشاهدة لا تعليق

عاد اليوم إلى أرض الوطن أفراد المنتخب الوطني المغربي للدراجات بعد مشاركتهم في طواف الكاميرون الدولي لفئة اﻷمل الذي حل فيه الدرجان المهدي شكري و محسن الكوارجي في المرتبين الثانية و الثالثة على التوالي في الترتيب العام.

وعاد لقب الطواف للرواندي جوزيف أريرويا الذي تصدر الترتيب العام بتوقيت 10 ساعات، 27 دقيقة و 34 ثانية، متقدما على مهدي شكري بفارق دقيقتين و 40 ثانية، و محسن الكوراجي بفارق 3 دقائق و 6 ثواني. شهدت هذه المرحلة الرابعة والأخيرة للطواف ، دخول المغربي مهدي شكري ثانيا مسجلا ساعة، 50 دقيقة و 44 ثانية، بينما دخل محسن الكوراجي سادسا متأخرا بثمانية ثوان.

و عرف هذا الطواف مشاركة 15 فريقا من الكاميرون، المغرب، مالي، كوت ديفوار، اريتيريا، بوركينا فاسو، جزر موريس، الجزائر، جنوب إفريقيا، تونس، كوت ديفوار، رواندا، اثيوبيا، الكونغو الديمقراطية.

وفي هذا الإطار أكد الدراج المغربي المهدي شكري في تصريح خص به ” شدى”أن النخبة الوطنية كانت في المستوى الجيد الذي شرفت به المغرب.

و أضاف المتحدث ذاته أنه يستعد للبطولة اﻹفريقية في روندا و يسعى لتحسين مستواه لاحتلال رتب متقدمة.

كما صرح الدراج محسن الكوارجي الذي حل في الرتبة الثالثة في الترتيب العام أن الطواف كان صعبا نظرا لقوة المنافسين ، رغم ذلك حققنا نتائج إيجابية ، كما شكر بدوره جميع اﻷطر و أعضاء الجامعة لمساعدتهم على إكمال الطواف و الحصول على نتائج مشرفة.

 

 

سلمى الوصيف

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM