وفاة ثلاثة مهاجرين غير شرعيين بعرض السواحل الأندلسية

الجمعة 9 فبراير 2018 20:45 مساءً 893مشاهدة لا تعليق

أكدت مصالح الإنقاذ البحري الإسبانية أن ثلاثة مهاجرين غير شرعيين كانوا من ضمن 85 مهاجرا تم إنقاذهم اليوم الجمعة بالسواحل الأندلسية ( جنوب إسبانيا ) لقوا مصرعهم .

ونقلت وسائل الإعلام المحلية عن مصالح الإنقاذ البحري أن هذه المجموعة من المهاجرين كانت على متن قاربين تم تحديد الأول على بعد حوالي سبعة أميال بحرية جنوب شرق جزيرة ( البوران ) وعلى متنه 50 مهاجرا غير شرعي من ضمنهم امرأتان .

وأوضحت نفس المصادر أن القارب الثاني الذي كان يضم 35 راكبا من بينهم ثلاثة أشخاص متوفين تم تحديد موقعه على بعد 27 ميل بحري جنوب نفس الجزيرة ( البوران ) مشيرة إلى أن إنقاذ هؤلاء المهاجرين غير الشرعيين الذين كانوا على متن القاربين تطلب تعبئة عدة فرق للطوارئ إلى جانب تدخل طائرة ( ساسيمار 101 ) وكذا مركب الإنقاذ البحري ( غواردامار بوليمنيا ) .

وأشارت إلى أنه تم نقل هذه المجموعة من المهاجرين إلى ميناء ألميريا بينما واصل مركب الإنقاذ البحري ( سالفامار همال ) عمليات البحث في نفس الاتجاه جنوب شرق جزيرة ( البوران ) في محاولة للبحث عن قارب آخر يعتقد أنه لا يزال يجوب المنطقة وعلى متنه حوالي 40 مهاجرا غير شرعي .

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM