وفاة مشتبه فيه كان موضوعا تحت تدبير المراقبة الطبية بالرباط

الخميس 1 فبراير 2018 11:47 صباحًا 150مشاهدة لا تعليق

علم لدى ولاية أمن الرباط، أن شخصا كان موضوعا تحت تدبير المراقبة الطبية بالمستشفى الجامعي ابن سينا توفي، أول أمس الثلاثاء، بسبب مضاعفات مرتبطة بمرض مزمن.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن فرقة الشرطة القضائية بمدينة سلا، كانت قد أوقفت المشتبه فيه بتاريخ 19 يناير الجاري ملتبسا بحيازة المخدرات وترويجها، قبل أن يتقرر نقله في بادئ الأمر إلى المستشفى الإقليمي مولاي عبد الله بسلا بعدما ظهرت عليه علامات العارض الصحي بسبب معاناته من داء السكري، ثم في مرحلة موالية إلى المستشفى الجامعي ابن سينا بالرباط، حيث تم الاحتفاظ به رهن المراقبة الطبية من أجل العلاج إلى أن وافته المنية.

وأضاف البلاغ أنه قد تم الاحتفاظ بجثة الهالك بمستودع الأموات رهن التشريح الطبي، بينما فتحت فرقة الشرطة القضائية بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM