وفاة مهاجر مغربي دهسا بإيطاليا

الثلاثاء 12 سبتمبر 2017 10:38 صباحًا 529مشاهدة لا تعليق

تعرض مهاجر مغربي بإيطاليا للدهس أمس الإثنين بمقاطعة كامبانيا جنوب إيطاليا، بعد أن  صدمه شخص يقود دراجة نارية من الحجم الكبير مما أسفر عن وفاته.

وفي تفاصيل الحادث، فقد حدثت أطواره عندما كان الضحية يقود دراجته الهوائية في احدى الطرقات ببلدة مارتشانيزي، قبل أن يباغثه الجاني الذي كان يقود دراجته  النارية بسرعة كبيرة و أسقطه أرضاً على مستوى النقطة الكيلومترية 20 في الطريق رقم 336.

وأدى قوة اصطدام المغربي مع الأرض إلى وفاته في الحين، لينقل على إثرها إلى مستودع الأموات، كما أصيب الإيطالي الذي كان يقود الدراجة النارية، بجروح في أنحاء متفرقة من جسده.

وفي سياق متصل فقد أمر القضاء بوضع المتهم تحت الحراسة في المستشفى، في انتظار شفائه لاعتقاله وذلك بعدما  كشفت التحاليل الطبية التي أجريت له كان يقود الدراجة بعد تناوله كميات من مخدر الكوكايين وأنواع أخرى من المخدرات.

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM