وكالة الأنباء الفرنسية: مارين لوبين حفيدة الرسول…

الجمعة 5 مايو 2017 11:07 صباحًا 10٬696مشاهدة لا تعليق

في خبر طريف ومفاجئ، نشرت وكالة الأنباء الفرنسية، اليوم، خبر عن علاقة نسب بين النبي محمد وزعيمة اليمين المتطرف الفرنسية مارين لوبان المرشحة للانتخابات الرئاسية الفرنسية.

وسارعت الوكالة الفرنسية إلى حذف القصاصة بعد عشرة دقائق من بثها، موضحة أن الأمر يتعلق «بمسودة خبر وتفتقد إلى التفاصيل وتم نشرها بالخطأ ».

وخلق خبر نسبة ماري لوبين لآل البيت جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبالعودة إلى القصاصة المحذوفة، فإن عالم الأنساب الفرنسي الشهير جان لوي بوكارنو، أكد في دراسة عن أنساب المرشحين للانتخابات الرئاسية الفرنسية، زعيمة اليمين المتطرف مارين لوبان، ومرشح الوسط إيمانويل ماكرون، أن نسب رئيسة الجبهة الوطنية يعود إلى شخصيات شهيرة، وعائلات كبيرة، وأصول مختلفة، من جهة والدتها بيريت لا لان، التي ترقى أصولها إلى بعض ملوك فرنسا، مثل لويس السادس المعروف بالسمين، في العصور الوسطى، وإلى بعض ملوك انجلترا مثل هنري الثاني، وملكة اكيتان الانجليزية في فرنسا ألينور دي أكيتان، وصولا إلى بعض ملوك إسبانيا، ومنها إلى الأمويين في الأندلس في عصر الخلافة الإسلامية فيها، وصولا عبر السلف الخمسين، إلى النبي محمد بن عبد الله نفسه، حسب الباحث.

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM