mobile

يوسف المختاري رفقة أبناء أكاديمته في أكادير

الجمعة 12 يناير 2018 10:40 صباحًا 1٬259مشاهدة لا تعليق

يخوض اللاعب الدولي السابق في صفوف المنتخب المغربي لكرة القدم يوسف المختاري، رفقة أبناء “أكاديميته الكروية في ألمانيا معسكرا تدريبيا في مدينة أكادير، استعدادا للاستحقاقات الكروية المقبلة في ألمانيا.

وكشفت مديرة أعمال يوسف المختاري أن هذا الأخير يرغب في التعريف بالمؤهلات التي تتمتع بها المنطقة، وأيضا للتشجيع على السياحة الرياضية في المغرب، باستقطاب العديد من الأندية الألمانية للقيام بمعسكرات تدريبية بمدينة أكادير والمناطق الأخرى.

وأشارت انتصار حياة في تصريحها إلى أن يوسف المختاري حل بالمغرب رفقة أزيد من 10 لاعبين من أكاديميته بألمانيا، في معسكر تدريبي يدوم لأكثر من أسبوعين.

وأوضح المصدر ذاته أن أبناء الأكاديمية يخوضون تداريبهم في البحر بحكم تواجد فندق “كنزي أوروبا” أمام البحر، وأيضا يجري بعض المباريات الودية ضد أبناء أكاديمية “كريمو” الكروية.

ويسعى يوسف المختاري للاستثمار في المنطقة وانشاء أكاديمات كروية في المغرب، واستقطاب الأندية الألمانية الكبيرة لإجراء معسكرات تدريبية في المغرب.

يشار إلى أن يوسف المختاري كان من بين نجوم المنتخب المغربي لكرة القدم، خلال نهائيات كأس أمم إفريقيا 2004، والتي وصل من خلالها أسود الأطلس للمباراة النهائية.
45464748

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM